eMahallat - Yemen Online Marketplace

9/9

قبعة البلوتوث الذكية

Save
37%
 قبعة البلوتوث الذكية, fig. 1
Hover on image to enlarge
4 item(s)
YR10,000
YR6,300
You save: YR3,700 (37%)
+

Minimum quantity for "قبعة البلوتوث الذكية" is 1.

Shipping & Delivery
Payment Methods
Our Advantages

Buyer ProtectionWe want you to shop with confidence and worry less.Our Buyer Protection ensures that your purchases are covered in the event that you encounter a problem.

Email notificationsYou receive Email messages about each stage of your order.

Return and Exchange Policy . The goods must be in normal condition and have all the factory packages.

Different Payment MethodsPay orders in convenient ways: cash on delivery, Electronic Wallets (Floosak, M Floos, Mahfathati and Cac Mobily ) right at the time of the order.

Best PriceBig Sale, Great Offers and Best Prices

  • Pinterest
Description

  • توافق كامل وقوي يمكن أن يتوافق هذا الغطاء الذكي تقريبًا مع جميع أجهزة الهواتف الذكية مع وظيفة بلوتوث، ويتوافق مع iPhone 5 5 5 S iPhone 6 6s Plus، iPhone 7 Plus، iPhone 8، iPhone 9 Plus، iPhone X 10، Samsung Galaxy، Huawei Google Pixel /Pixel XL، iPad, Tablet وغيرها.
  • نسيج ناعم مع مادة صديقة للبيئة لتدفئك بشكل أفضل، قبعة بلوتوث مصممة بحياكة ناعمة لحمايتك من رياح الشتاء الباردة والثلج. كما أنها قبعة مرنة تناسب النساء والرجال حتى مقاس رأس الأطفال المراهقين.
  • بطارية قابلة لإعادة الشحن الاستماع إلى الموسيقى بشكل مباشر بتكلفة طويلة من البطارية؟ لا داعي للقلق على الإطلاق! هذه القبعة ذات بطارية قابلة لإعادة الشحن، فهي سهلة واقتصادية لإعادة الشحن باستخدام كابل USB كما نقدمه.
  • 【 سهلة الفك والغسل 】مع أجهزة البلوتوث؟ لا داعي للقلق بشأن ذلك على الإطلاق، فمن السهل جداً إزالة الأجهزة وغسل القبعة بحرية.
  • 【مزامنة المكالمات والموسيقى من الهاتف】✂ مزامنة المكالمات والموسيقى من هاتفك الذكي، والسماعات عالية الجودة والميكروفون تضمن لك محادثة الاتصال الواضحة والناعمة.
  •  ارتدي قبعة بلوتوث هذه، ولن تفوت أي مكالمات، ولن تحتاج إلى تعليق يديك في الرياح الباردة للرد على المكالمات. ○ سماعات الرأس المدمجة تضمن لك خلوًا من مشكلة سقوط سدادات الأذن. ستصبح الركض في الشتاء وركوب الدراجات
  • والتنزه والتسلق وما إلى ذلك الأنشطة الرياضية ممتعة للغاية مع شركة القبعة الموسيقية الدافئة.
  • تتوفر بثلاثة الوان (الاحمر، الاسود، الرمادي)

ملاحظة : في حال نفاذ الكمية في مخازن صنعاء سيتم توفيرها خلال ثلاثة أيام للعميل