eMahallat - Yemen Online Marketplace

9/9

اقوى ليزر اخضرحارق (بقوة 10,000واط)ومدى من5-10 كيلو ممتاز للرحلات وتحديد المواقع

Laser
 اقوى ليزر اخضرحارق (بقوة 10,000واط)ومدى من5-10 كيلو ممتاز للرحلات وتحديد المواقع, fig. 1
Hover on image to enlarge
1 item(s)
YR8,800
3 days
+

لاين فون لخدمات الهاتف المحمول وألالكترونيات والاناره وأدوات الطاقه الشمسيه

Shipping & Delivery
Payment Methods
Our Advantages

Buyer ProtectionWe want you to shop with confidence and worry less.Our Buyer Protection ensures that your purchases are covered in the event that you encounter a problem.

Email notificationsYou receive Email messages about each stage of your order.

Return and Exchange Policy . The goods must be in normal condition and have all the factory packages.

Different Payment MethodsPay orders in convenient ways: cash on delivery, Electronic Wallets (Floosak, M Floos, Mahfathati and Cac Mobily ) right at the time of the order.

Best PriceBig Sale, Great Offers and Best Prices

  • Pinterest
Description

*اقوى ليزر اخضر حارق في العالم بقدرة آلاف وات بخط ظاهر حتى 10،000 متر وقفل لتأمينه من الاطفال*

 

»يمتاز بأنه يضيء الى مسافة طويلة جدا حتى 10,000 متر وقفل بمفتاحين لتأمين الليزر من الأطفال

»له عده استخدامات حيث يمكن للدكاترة والمدرسين استخدامه للتأشير على الشاشة الالكترونية والسبورة أو يمكن استخدامه في رحل التخييم في الليل خصوصا والاشارة في السماء ليستدل الفريق على مكان تواجدك عزيزي القارئ او حتى بالمزارع والجبال .

»ويمكن استخدامه للتسلية ولكن تحذير عزيزي القارئ من استخدامه على العين لشدة سطوعه التي قد تلحق الضرر بالاخرين ويمكن استخدامه ايضا للاشارة الى النجوم والكواكب الموجودة في السماء حيث سيظهر الليزر بكل سهولة .

 

*كما عودناكم دائما لأجدد المنتجات الحصرية في عالم التكنولوجيا والالكترونيات وبأقل الاسعار لدى مؤسسة لاين فون*

 

✓-رابط فيديو للمنتج ع قناتنا باليوتيوب:(لاتنسى الاشتراك في القناه)

https://youtube.com/shorts/xHd1kaZRsSQ?feature=share

 

✓-مميزات قلم الليرز الأخضر-303:

✓-يأتي بهيكل اسود مما يعني خضار ضوءه أثناء الليل الذي يعطي دقة ووضوح عالي حيث يعد ليزر قوي جدا من حيث الصناعة،اذ أنه قد تم صنع خامته من “سبائك الألمنيوم” مما يعني خفة وزنه وسهولة حمله لأي مكان سواء في اليد أو الحقيبة،

 ✓-بالاضافة الى مقاومته العالية للتاكل و التوصيل العالي للطاقة بداخله كما يحتوي هذا قلم الليزر العادى الأخضر على بطارية بجهد كهربائي 4.7 وهي عالية الكفاءة وتستمر لمدة طويلة جدا بعد الشحن.

✓-كما يتميز هذا القلم الكشاف بلونه الأسود الجذاب وتصميمه الجذاب كما يتميز بتوفر مفتاح يقوم بفتحه للتحكم بتشغيل الليز أو تعطيله وهو يعد قلم ليزر أخضر يضيء بقعة كبيرة من الضوء.

✓- كما يميزه صغر حجمه كما يتميز بخاصية مميزة جدا لعشاق الليزرات المضيئة حيث يمكنك التحكم بالضوء لينتشر في اتجاه واحد او انتشار الضوء الأخضر بشكل كبير مما يعطي منظر جميل جدا ومثير للاعجاب.

✓-تم تزويده بشاحن بطارية ليقوم المستخدم بوضع البطارية في داخله في حال نفاذها وهي ميزة مميزة جدا لسهولة الشحن بكل سهولة ويسر كما ويلغ عمر هذا القلم الليزر الأخضر 100000 ساعة مما يعني عزيزي القارئ أنه سيبقى معك لمدة 11 سنة ونصف وهذه مدة طويلة جدا بالنسبة لباقي أقلام الليزرات الموجودة في السوق التي تنتهي بعد أشهر أو سنة أو سنتين بالكثير مما سيوفر عليك الكثير من المال في المستقبل

Reviews

No posts found

Write a review