eMahallat - Yemen Online Marketplace

9/9

كاترينا بخاخ مكثف شعر لتغطية الصلع اسود 130 مل

017-011
 كاترينا بخاخ مكثف شعر لتغطية الصلع اسود 130 مل, fig. 1
Hover on image to enlarge
4 item(s)
YR2,500
3 days
+
Shipping & Delivery
Payment Methods
Our Advantages

Buyer ProtectionWe want you to shop with confidence and worry less.Our Buyer Protection ensures that your purchases are covered in the event that you encounter a problem.

Email notificationsYou receive Email messages about each stage of your order.

Return and Exchange Policy . The goods must be in normal condition and have all the factory packages.

Different Payment MethodsPay orders in convenient ways: cash on delivery, Electronic Wallets (Floosak, M Floos, Mahfathati and Cac Mobily ) right at the time of the order.

Best PriceBig Sale, Great Offers and Best Prices

  • Pinterest
Description

بخاخ كاترينا المكثف للشعر لتغطية الصلع 130 مل بخاخ يغطي مناطق الصلع من الرأس بكثافة عالية وأطول فترة ثبات ، من خلال حبيبات من الألياف المتناسقة والمتجانسة مع الشعر ، والتي تلتصق بالجلد والشعر عن طريق تغطيتها المناطق دون أي فرق. يستخدم لتغطية الذقن ورفع كثافة الشعر فيه وتغطية الفراغات التي لا ينمو فيها الشعر على الذقن والرأس مثل آثار الحروق والثعلبة والندوب وغيرها من الأسباب التي تمنع الشعر من النمو. يبدو أنها تجعلها متناغمة وغير متحيزة.

كيف تستعمل :

رج العبوة جيداً قبل الاستخدام ورش المادة على المنطقة المراد تغطيتها بالشعر بمسافة من 10 إلى 20 سم حتى ينتشر الرذاذ في الفراغات ويتماسك الحبيبات مع نهايات الشعر.

إذا كنت ترغب في بقاء المنتج لعدة أيام ، يُنصح بعدم غسله أو استخدام أي مستحضر آخر عليه للاحتفاظ به لفترة طويلة.

عند الاستخدام في الأماكن القريبة من الجلد خارج أماكن الشعر مثل تحديد أطراف الشعر أو الذقن ينصح بتغطية الأطراف بقطعة من الورق حتى لا يلتصق الرذاذ بالأماكن غير المقصودة لتحتمي.

Reviews

No posts found

Write a review