eMahallat - Yemen Online Marketplace

9/9

بخاخ X9-BIOTIN لايقاف تساقط الشعر وسد فراغات اللحية

 بخاخ X9-BIOTIN لايقاف تساقط الشعر وسد فراغات اللحية, fig. 1
Hover on image to enlarge
20 item(s)
YR5,500
3 days
+
Shipping & Delivery
Payment Methods
Our Advantages

Buyer ProtectionWe want you to shop with confidence and worry less.Our Buyer Protection ensures that your purchases are covered in the event that you encounter a problem.

Email notificationsYou receive Email messages about each stage of your order.

Return and Exchange Policy . The goods must be in normal condition and have all the factory packages.

Different Payment MethodsPay orders in convenient ways: cash on delivery, Electronic Wallets (Floosak, M Floos, Mahfathati and Cac Mobily ) right at the time of the order.

Best PriceBig Sale, Great Offers and Best Prices

  • Pinterest
Description

*وداعا لفراغات اللحيه ولتساقط الشعر*

بخاخ X9- BIOTIN لمنع تساقط الشعر وكذالك سد الفراغات في اللحيه من منتجات دكتور ديفي DR.DAVEY البيوتين مركب مبتكر يُعرف أيضًا باسم فيتامين H أو فيتامين B7 الذي يشارك في إصلاح الخلايا وتجديدها ، وبالتالي تحسين بنية الكيراتين.

بالإضافة إلى ذلك ، تعزز فيتامينات ب نمو الشعر وتمنع تكسر الشعر ويحفز نمو شعر اللحيه وتكثيفها. لذلك ، فإن مصل نمو الشعر بالبيوتين مثالي لأولئك الذين يواجهون مشاكل في *فراغات اللحيه*. تسريع نمو الشعر وتقوية الشعر الخفيف والضعيف ، مما ينتج عنه شعر أكثر كثافة وامتلاءً وصحة بشكل ملحوظ.

كما يعتبر مضاد لتساقط الشعر بخاخ نمو الشعر الخاص بنا يمكن أن يمنع بشكل فعال تساقط الشعر من خلال توفير العناصر الغذائية اللازمة لنمو الشعر ، وتحسين بيئة النمو ، والتحكم في الزيت لمنع انسداد المسام.

مصل الشعر الخاص بنا لنمو الشعر ينعش فروة الرأس او اللحيه والبصيلات ويغذي جذور الشعر ، وبالتالي يعزز صلابة وكثافة ومرونة الشعر نفسه.

هذا المنتج يعالج العديد من مشاكل الشعر منها تساقط الشعر الدهني ، تساقط الشعر الوراثي ، تساقط الشعر الناجم عن الإجهاد العقلي المفرط ، تساقط الشعر بعد الولادة ، تساقط الشعر الناتج عن التغذية ، إلخ. يغذي وينشط الشعر الدهني.

سيروم البيوتين الخاص بنا لنمو الشعر مناسب لجميع أنواع الشعر. طريقة الاستخدام :

رش كمية صغيرة من البخاخ على الشعر في منطقه الصلع لمنع التساقط وتحفيز الخلايا من جديد لانبات الشعر فيها او على اللحيه لملئ الفراغات فيها تظهر النتايج من بعذ الشهر الاول من استعماله بانتظام

تاريخ الانتاج 02/01/2022 تاريخ الانتهاء 01/01/2027

*عبوة العلبه 100 ملي*

*مرفق صوره ع الطبيعه * 

Reviews

No posts found

Write a review