eMahallat - Yemen Online Marketplace

9/9

رواية فديتك يا ليلى - للكاتب يوسف السباعي

C013016
 رواية فديتك يا ليلى - للكاتب يوسف السباعي, fig. 1
Hover on image to enlarge
1 item(s)
YR750
10 days
+
  • نشر سنة  1953
  • 276 صفحة
  • مكتبة مصر

يوسف السباعي 1917 أديب مصري شغل منصب وزير الثقافة سنة 1973، ورئيس مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين. قدم 22 مجموعة قصصية وأصدر عشرات الروايات آخرها العمر لحظة سنة 1973. نال جائزة الدولة التقديرية في الادب .

الآداب سنة 1973 وعددا كبيرا من الأوسمة. لم يكن أديباً عادياً، بل كان من طراز خاص وسياسياً على درجة عالية

Cafe specializes in selling all types of coffee - coffee makers - books and novels

Shipping & Delivery
Payment Methods
Our Advantages

Buyer ProtectionWe want you to shop with confidence and worry less.Our Buyer Protection ensures that your purchases are covered in the event that you encounter a problem.

Email notificationsYou receive Email messages about each stage of your order.

Return and Exchange Policy . The goods must be in normal condition and have all the factory packages.

Different Payment MethodsPay orders in convenient ways: cash on delivery, Electronic Wallets (Floosak, M Floos, Mahfathati and Cac Mobily ) right at the time of the order.

Best PriceBig Sale, Great Offers and Best Prices

  • Pinterest
Description

إنه الموسيقار الكبير إبراهيم محسن بطل الرواية .. فنان بكل معنى الكلمة استطاع في فترة قصيرة أن يجعل كل محبى الموسيقى يعشقون موسيقاه .. واستطاع أن يجعل أذواق الناس ترتفع لتتذوق موسيقاه التى أحيا بها الموسيقى الشرقية وفرض الجميل من الموسيقى الغربية على المستمعين وقد كان إبراهيم محسن شديد الحساسية وله ضمنير حى فيشعر بتأنيب الضمير كل الوقت لآتفه الأسباب في حياته بعدة محطات مؤلمة أثرت في حياته تأثيرا مباشرا وهى وفاة والديه في تتابع أرهقة ثم خطبته وانفصاله عن خطيبته بشكل جعله يفقد ذاكرته وتركيزة ورغبته في التفاعل مع الآخرين وقد حيرت حالته أصدقاءه جميعا والمقربين منه كلهم وحيرت حالته الأطباء فقرر صديقة المقرب الذهاب به إلى عيادة الطبيب النفسى الذى استطاع أن يجلو الحقيقة عن حالته التى استعصى فهمها عن المقربين منه.