eMahallat - Yemen Online Marketplace

9/9

رواية اثنا عشر رجلا - للكاتب يوسف السباعي

C013011
 رواية اثنا عشر رجلا - للكاتب يوسف السباعي, fig. 1
Hover on image to enlarge
1 item(s)
YR750
10 days
+
  • نشر سنة 
  • 167 صفحة
  • مكتبة مصر

يوسف السباعي 1917 أديب مصري شغل منصب وزير الثقافة سنة 1973، ورئيس مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين. قدم 22 مجموعة قصصية وأصدر عشرات الروايات آخرها العمر لحظة سنة 1973. نال جائزة الدولة التقديرية في الادب .

الآداب سنة 1973 وعددا كبيرا من الأوسمة. لم يكن أديباً عادياً، بل كان من طراز خاص وسياسياً على درجة عالية

Cafe specializes in selling all types of coffee - coffee makers - books and novels

Shipping & Delivery
Payment Methods
Our Advantages

Buyer ProtectionWe want you to shop with confidence and worry less.Our Buyer Protection ensures that your purchases are covered in the event that you encounter a problem.

Email notificationsYou receive Email messages about each stage of your order.

Return and Exchange Policy . The goods must be in normal condition and have all the factory packages.

Different Payment MethodsPay orders in convenient ways: cash on delivery, Electronic Wallets (Floosak, M Floos, Mahfathati and Cac Mobily ) right at the time of the order.

Best PriceBig Sale, Great Offers and Best Prices

  • Pinterest
Description

اثنا عشر رجلاً : (رجل وظلال , رجل عاقل ,رجل عبقرى , رجل قرير, رجل كافر , رجل مهرج , رجل مضئ, رجل خاطئ , رجل ورسالة , رجل مجهول , رجل كريم , رجل ... )بلغة رشيقة بسيطة وتعبيرات قوية محكمة , ونظرة متعمقة لطبائع الرجل , يقدم لنا السباعى قصصه .

كثيرا ما أسائل نفسى وأنا أتأمل " بيسا " ماذا ستقول عن أبيها عندما تبلغ سن النضج وتقرأ هذه الفصص الملأى بالحب .. وكيف أستطيع أنا كأب وأن أردعها أو أزجرها أو أنهاها عن حب تساق اليه اذا كانت ثلاثة ارباع قصصى تتلخص فى أن كل ما خلا الحب عبث . ويخيل الى انها ستقول لى : حتى انت ؟ انت الذى تضع الحب فى كتابتك فى المرتبة الاولى من مراتب الحياة .. تنكر على حبى ؟!! فأطرق ، ثم أجبيتها فى تؤدة : يابنتى العزيزة .. أنا أقول ذلك فى الكتابة فقط فنحن نحاول بالكتابة أن نهيئ لانفسنا ناحية من الأرضاء نفتقدها فى الحياة نجدها قد أنهارت وتطايرت كدخان فى الهواء فحبك هذا قد يصلح لان يكون موضوعا لقصة ناجحة ..أما أن نجعل منه حقيقة واقعة نفرضها على حياتنا فلا شك أننا لكى ننجح فى الكتابة يجب أن نحكم قولبنا ولكن لكى ننجح فىالحياة يجب أن نحكم عقولنا