eMahallat - Yemen Online Marketplace

9/9

قلاية بدون زيت- فيفا ميديم بلس- أبيض- HD9230/51- فيليبس

HD9230/51
 قلاية بدون زيت- فيفا ميديم بلس- أبيض- HD9230/51- فيليبس, fig. 1
Hover on image to enlarge
Out of stock
YR162,738

M. A. Al-ZUBAIRI & BRO is one of the oldest, bigge...

Shipping & Delivery
Payment Methods
Our Advantages

Buyer ProtectionWe want you to shop with confidence and worry less.Our Buyer Protection ensures that your purchases are covered in the event that you encounter a problem.

Email notificationsYou receive Email messages about each stage of your order.

Return and Exchange Policy . The goods must be in normal condition and have all the factory packages.

Different Payment MethodsPay orders in convenient ways: cash on delivery, Electronic Wallets (Floosak, M Floos, Mahfathati and Cac Mobily ) right at the time of the order.

Best PriceBig Sale, Great Offers and Best Prices

  • Pinterest
Description

تقنية Rapid air للقلي الصحي:تأتي Airfryer مزوّدة بتقنية Rapid air الفريدة التي تمكّنك من قلي الوجبات الخفيفة ووجبات الطعام الشهية وخبزها وتحميصها وشويها بنسبة دهون أقل من المقلاة التقليدية، وذلك من دون استخدام الزيت أو باستخدام كمية قليلة جدًا! بالإضافة إلى ذلك، تصدر Airfryer من Philips المزوّدة بتقنية Rapid air رائحة أقل من المقالي التقليدية وهي سهلة التنظيف وآمنة واقتصادية للاستخدام اليومي.

شاشة رقمية للتحكم بسهولة في الوقت وفي درجة الحرارة:يتيح لك المؤقت المضمّن تعيين أوقات الطهو مسبقًا لما يصل إلى 60 دقيقة. وتتضمن وظيفة الإيقاف التلقائي مؤشرًا صوتًا يشير إلى أن الطعام "جاهز". كما تسمح لك ميزة التحكم بدرجة الحرارة القابلة للضبط بالكامل بتعيين درجة حرارة الطهو المناسبة مسبقًا لما يصل إلى 200 درجة. تمتع بالمأكولات المقلية والوجبات الخفيفة وأطباق الدجاج واللحم المحمّصة والذهبية اللون والمزيد غير ذلك محضرة كلها في الوقت المناسب وعلى درجة الحرارة الملائمة للحصول على أفضل النتائج.

ملحق مؤلف من طبقتين لمزيد من الوصفات المتنوعة:يمكنك زيادة مساحة الطهو لمقلاة Airfryer إلى أقصى حد بفضل الأكسسوار المؤلف من طبقتين. بات بإمكانك خبز البرغر وأجنحة الدجاج والسمك وغيرها من الأصناف الشهية أو شويها أو قليها بطريقة سهلة وسريعة وصحية,ضمان سنتين.

Reviews

No posts found

Write a review