eMahallat - Yemen Online Marketplace

9/9

مكواة البخار أكستريم

 مكواة البخار أكستريم, fig. 1
Hover on image to enlarge
2 item(s)
YR51,000
+
Shipping & Delivery
Payment Methods
Our Advantages

Buyer ProtectionWe want you to shop with confidence and worry less.Our Buyer Protection ensures that your purchases are covered in the event that you encounter a problem.

Email notificationsYou receive Email messages about each stage of your order.

Return and Exchange Policy . The goods must be in normal condition and have all the factory packages.

Different Payment MethodsPay orders in convenient ways: cash on delivery, Electronic Wallets (Floosak, M Floos, Mahfathati and Cac Mobily ) right at the time of the order.

Best PriceBig Sale, Great Offers and Best Prices

  • Pinterest
Description

الكوي المثالي بالبخار يزيل التجاعيد بالكامل

تأتي كوايات البخار لتقدم المزيد من راحة البال في عملية الكوي، بفضل البخار القوي الذي تنتجه هذه الكوايات والتي تعمل على إزالة التجاعيد المتسببة بسبب الغسيل، كما تعتبر مثالية على جميع الأقمشة كونها لا تحرق، مهما كان نوع القماش فإن كوايات البخار مخصّصة لها، يوجد العديد من الأشكال والوظائف المستخدمة ومنها مايلي.

كوايات البخار الصغيرة

عادةً ما يتم استخدام هذا النوع من الكوايات للاستخدام الفردي، حيث تمتاز بحجمها الصغير وسهولة التحكم بها للوصول إلى كافة التجاعيد، تصميمها المدمج ووزنها الخفيف يسهّل عملية الكيّ، كما أن حجم البخار الخارج منها يقدم تجربة كوي مثالية.

كوايات البخار الأفقية

تعرف كذلك بإسم كوايات الكبس، يأتي هذا النوع من الكوايات البخارية بتصميم أفقي يمكّنك من وضع القماش أياً كان نوعه وكبسه من خلال القطعة العلوية للحصول على قماش مكوي وخالٍ من التجاعيد بحركة واحدة فقط، يمكن استخدامه للبيوت أو لمحلات الكوي بالبخار لما لها من قدرة في إنجاز الكوي السريع وتوفير الوقت والجهد.

كوايات البخار المحمولة

يعمل هذا النوع من الكوايات المحمولة نفس مبدأ عمل الكوايات العامودية تقريباً، مثالية لكوي الستائر والألبسة المعلّقة بفضل كمية البخار المثالية لعمليات الكوي السريع، خفيفة الوزن ويمكن نقلها وتخزينها بكل سهولة دون عناء.